ووصلنا إلى نقطة النهاية.

ها قد وصلنا إلى آخر سطر وإلى آخر كلمة، إلى نقطة النهاية، عندما أعود بذاكرتي إلى محاولاً تذكر بعض التفاصيل من التسعة أشهر الماضية، أجد نفسي عاجزاً عن تذكر أدنى التفاصيل، وقت مرّ كأقل من رمشة عين، في الواقع لا أتذكر من عامي هذا من مواقف كثيرة ولم يعني لي العام شيئاً، وإنما كنت في كل يوم أحاول تعلم دروس جديدة – لا أقصد الدروس المدرسية بل دروساً حياتية -، لخصتها وصممت لنفسي هدفاً، هدفاً لا أراه بالسهل ولا أراه بالصعب فهو يتطلب مني الثبوت فقط. سأكون صريحاً معكم حين أقول لم أرد لهذا الموسم أن ينتهي. لكن لما؟، لطالما اعتبرت أن عامي القادم ان شاء الله سيكون عاماً مختلفاً جداً، مملوء بالضغط، لذا كنت أحاول الإبتعاد عنه قدر الإمكان، قد تظنون ذلك غريباً لكنه الواقع.. لدي الكثير لأقوله لكن ليس كله في هذه التدوينة ربما قريباً ان شاء الله

About aMnwr

Nothing

5 responses to “ووصلنا إلى نقطة النهاية.

  1. داود

    العام القادم لا يختلف كثيرا عن سابقيه إلا أنه ينتهي بامتحان يخافه الكثير و لكنه مثل الامتحانات السابقة لمن عمل بجد و ثابر لا للكسالى الذين يجيدون لعب الدقائق الأخيرة
    داود47 مر من هنا

  2. الله يجعل أيامك القادمة مليئة بالسعادة والانجازات ..

    دمت بخير

  3. أمنياتي لك بالتوفيق، والاستفادة من جميع أعوامك

اترك رد

أين تجدني ..؟

الأرشيف

