ماذا قدّمت

لكي ينجح المدون ويكسب سمعة ويكون محبوباً عليه أن “يقدّم”، يقدم ما يساعد به المستخدمين وخاصة العرب منهم لأننا نحتاج يد العون للنهوض بعالمنا العرب في مجال التقنية وخاصة تطوير الويب والتصميم، فكرتُ لوهلة في نفسي وسألتها “ماذا قدّمت؟”، قلّبت أوراق تدويناتي بحثاً عن درس قدمته أو طريقتها وضّحتها لكني لم أجد، مع أني حاليا أعمل على برمجة الويب والتصميم (برمجة وتطوير تطبيقات الويب، تصميم قوالب ووردبرس والتعريب) ومع ذلك لم أجُد عليكم ولا حتى بترجمة درس أجنبي إلى العربية، حالياً أفكر في تقديم يد العون ولو بالقليل للمستخدمين ولزوّار المدونة الأعزاء، وسأحاول نفسي جاهداً في فعل ذلك إن شاء الله.

Advertisements

About aMnwr

Nothing

15 responses to “ماذا قدّمت

  1. المستخدم العربي يعرف أشياء كثيرة لكنه لا يقوم بتعليمها لغيره أو مشاركتها لأصدقائه , و حتى في المحتوى العربي لا توجد دروس على تكويد المواقع بينما معظم العرب يعرفون ذلك.

    • طبعاً والسبب هو أنك لمّا تضع تصع درس أو شيء من هذا القبيل في النهاية لا تلقى إلاً أصحاب المنتديات يقومون بـ”النقل” وسرقة الحقوق حتى أن صوّر الشرح يكتب فيها عنوان منتداه، حسبنا الله ونعم الوكيل.
      شكرا لك على مرورك =)

    • lمعك في كل كلمة كتبتها


      بالتوفيق سنايبر

  2. قادة

    حاجتنا للتقنية و البرجمة حاجة شديدة لكن يفضل ان يقوم كل مدون بما يلائمه, المهتم بالتقنية يكتب عن التقنية و المهتم بالسياسة يكتب عن السياسة و المهتم بالتنمية البشرية يكتب في هذا المجال, كل ضمن نطاقه الخاص , لربما هكذا نحقق نجاحا … متابع.

  3. مدونة جميلة
    شكرا
    بالتوفيق سنايبر

  4. مبادرة جميلة للغاية وإذا كنت جاد حقاً فأنا أحتاج إلى المساعدة فى تطوير مدونتى، وإضافة بعد التطويرات إليها ..
    هذا هو إيميلى، وهذا هو موقعى .. يمكنك إلقاء نظرة وإبداء الرأى فيه مبدأياً حتى يمكنك وضع تصور مبدأى ما ينقصنى، والباقى سنناقشه بالميل إن شاء الله 🙂
    منتظر إميل منك يؤكد رغبتك فى المساعدة وتوافر الوقت الكافى لديك ..
    جزاك الله خيراً ..

  5. وفقك الله أخي ..
    فعلا من المهم العطاء

  6. لا اتفق مع كثير من الناس حول ضعف انجازاتهم، لأن قدرتك الفعلية الأن في ان تجتذب الأهتمام هي دليلي الأول على نجاحك، ليس نجاحاً عاماً أو عادياً بل نجاحاً مخلصاً في توطيد العلاقات مع الناجحين أمثالك.
    هذا هو دليلك الأول لنجاحك الخاص ولا يصح بك ان تقلل من امكانياتك لأننا لو نظرنا بشيء قليل من التفصيل في مشوار حياتك لوجدنا الكثير والكثير من النجاحات ربما تحتاج شخصيتك لإستعادة رؤيتها.
    اخوك
    نزار

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

أين تجدني ..؟

الأرشيف

%d مدونون معجبون بهذه: